إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

غير مصنف

ت UEFA eEURO 2021 اليوم

تنطلق اليوم التصفيات المؤهلة لبطولة eEURO efootball لهذا الصيف مباشرة على قناة UEFA على YouTube ، حيث يتطلع 55 فريقًا لحجز مكانهم في البطولة النهائية في يوليو.

00:00 of 01:30
 
eEURO 2021: كيف يعمل

ستشارك جميع الاتحادات الوطنية الأعضاء في UEFA البالغ عددها 55 في تصفيات eEURO 2021 ، التي تبدأ اليوم ، لمعرفة من سيتوج بطلاً لأوروبا في 10 يوليو - قبل يوم واحد من نهائي كأس الأمم الأوروبية UEFA 2020 الذي يقام في ويمبلي. ملعب.

eEURO 2021 - المجموعات من أ إلى هـ
eEURO 2021 - المجموعات من أ إلى هـتضمين التغريدة

كما كان الحال بالنسبة للنسخة الأولى من المسابقة العام الماضي ، بمشاركة 55 دولة ، تميزت eEURO 2021 بكونها أكبر بطولة كرة قدم وطنية على الإطلاق. ستلعب الفرق ، المقسمة إلى عشر مجموعات ، بعضها البعض مرتين في شكل "أرض وخارج". ستتألف كل مواجهة من مباراتين 1v1 ، مع تحديد النتيجة الإجمالية للمباراتين النتيجة. ستقام مباريات التصفيات عبر شهري مارس وأبريل.

eEURO 2021 - المجموعات من F إلى I.
eEURO 2021 - المجموعات من F إلى I.تضمين التغريدة

سيتأهل الفائزون العشر بالمجموعة مباشرة للبطولة النهائية ، والتي ستضم 16 فريقًا. وسيدخل الوصيفون العشرة في دورة فاصلة يومي 10 و 17 مايو لتحديد المتأهلين الستة الآخرين.

قال جاي لوران إبستين ، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "لقد منح UEFA eEURO عشاق كرة القدم الفرصة ليحلموا بتمثيل بلدهم على المسرح الأكبر ، وستتطلع جميع الفرق المتنافسة لمحاكاة إيطاليا التي انتصرت العام الماضي".

فازت إيطاليا بأول لقب UEFA eEURO العام الماضي
فازت إيطاليا بأول لقب UEFA eEURO العام الماضيتضمين التغريدة

"حقق UEFA eEURO الافتتاحي نجاحًا لا شك فيه ، حيث شاهد أكثر من 15 مليون شخص لقطات المسابقة عبر منصات UEFA. لقد شهدنا نموًا هائلاً في شعبية كرة القدم على مدار السنوات القليلة الماضية ، وستواصل eEURO 2021 منحنا الفرصة للتواصل مع المشجعين الجدد والحاليين لكرة القدم الوطنية ".

سيشارك كل اتحاد وطني مع فريق كرة قدم وطني يتكون من لاعبين إلى أربعة لاعبين. سيشهد UEFA eEURO 2021 تنافس اللاعبين حصريًا على eFootball PES 2021 من KONAMI.

سيتم بث المباريات التالية اليوم مباشرة على قناة اليويفا الرسمية على اليوتيوب
سيتم بث المباريات التالية اليوم مباشرة على قناة اليويفا الرسمية على اليوتيوبتضمين التغريدة

سيتم تقسيم إجمالي 100000 يورو من الجوائز النقدية بين جميع المتأهلين للتصفيات النهائية ، بما في ذلك 40000 يورو للفائزين. سيتم عرض المباريات مباشرة على قناة اليويفا الرسمية على اليوتيوب .

فازت إيطاليا في النسخة الأولى من بطولة UEFA eEURO الصيف الماضي ، حيث هزمت صربيا 3-1 في أفضل نهائي من خمس مباريات. وسيبدأ الدفاع عن لقبه في المجموعة الثامنة إلى جانب البرتغال ومولدوفا وإنجلترا وأيسلندا وأيرلندا الشمالية.


التالي
هذا هو أحدث مقال.
السابق
هذا هو أقدم مقال

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *